Tunisie-Formation.com

Formation des produits détergent

AFCA Informatika

Tél. :52 806 804
Fax : 72 388 473
E-mail :
Site web : http://bit.ly/32VQemR

Type de la formation : ___Continue
Thèmes : Physique - Chimie - Biologie
Date de début :
Durée : 2 Jours
Prix DT : 350HT
Déscription :
يمكنك القيام بتكوين في صناعة مواد التنظيف في عدة مراكز تكوين سريع , الذي سيؤهلك بعد إتمامه لفتح مشروع صناعة مواد تنظيف في تونس .

تكوين نظري و تطبيقي مع توفير المواد الأولية التي يحتاجها المتكون و الحصول على شهادة عند نهاية الدورة .يؤهلك هذا البرنامج لتتعلم صناعة المواد التالية :
1- منظف الأواني : السيترول
2- منظف الملابس الدينول
3- منظف الملابس (آلة الغسيل الاوتوماتيك)
4- معطر الجو
5- ملين الملابس
6- الصابون الصلب
7- معطر الأرضيات
8- سائل غسيل اليدين أو الصابون السائل
9- مزيل الدهون
10- منظف الزجاح و المرايا
11- ماء الجافال أو جفال مرغي
12 – مزيل الإنسداد
يمكن لأي شخص مهما كان مستواه التعليمي أن يقوم بتكوين في صناعة مواد التنظيف في تونس.

في اخر التكوين يتحصل المكون على شهادة انهاء دورة تكوين في صناعة مواد التنظيف في تونس ويمكنه استخدامها للحصول على قرض من بنك التضامن و فتح مشروع خاص لصناعة مواد التنظيف.
كما يتم مدكم في آخر الدورة التكوينية في صنع مواد التنظيف بقائمة المواد الأولية الضرورية لصنع مواد التنظيف و أسعارها وكذلك بأسماء المزودين مما يسهل لك فتح مشروعك الخاص .
Progamme de formation :
رابط التسجيل من داخل و خارج تونس و خاصة الاشقاء الجزائريين
https://bit.ly/2Xy8MdO
Lieu de la formation:
Tunisie
Ariana - Tunisie


Formation par ville

Formation professionnelle en Tunisie Formation Professionnelle Sans Bac et Avec Bac. Liste des centres de formation professionnelle privée et étatique en Tunisie :


Qui Sommes-nous ?

Tunisie-Formation.com est un moteur de recherche et un annuaire dédié à la formation initiale, formation professionnelle et continue en Tunisie. C'est un outil de recherche riche, simple et efficace mis à la disposition des entreprises, des salariés et des étudiants à la recherche de formations et de perfectionnement.

Tunisie-Formation.com vous offre une multitude de solutions web garantissant une visibilité optimale à votre organisme et formations par des acheteurs et clients potentiels. Vous pouvez inscrire votre organisme, référencer vos formations et utiliser nos différents espaces publicitaires.